الثلاثاء، 9 يونيو 2009

رسالة بائسة


مساء غابر
احيا قليلا لا تذهب للنعيم تاركا اياي اصارع الجحيم وحديتعلم كم احتاجك بجانبي .. احتاج كل ما انتَ.. صراخك , غضبك عليوسخطك اللئيم .. احتاج نصائحك واحباطك لي فأزداد تعلقا بالنجاح فقطكي اثبت لك انني قادرة ..لك وحدك , احتاج لالحادك بالحظ كي لا اتكىءعليه يوما فيخذلني كما فعل معك ..احيا لاجلنا لاجل ملائكتك التي تحرسك والشموع التي سوف لن تضاءاحيا قليلا ولا تزولاريد ان يبقى اسمك لامعا كي اهب النداء بك كلما اكتسحتني عاصفة وما اكثرهن العواصف في دنياي يا أبتي..من لي غيرك سيحضر حفل وداعي وامسيتي الغريبة التي اتفنن بهامن سيقبلني حين يغضبني ويضحك حين اتعثر امامه بارتفاع كعبي الذياشتريته لتوي لاني لا اريد ان أبقى طفله في نظره ولكني بقيت هكذا في قلبه .. ولكن لم يكن كل شيء مثاليا بكً فكم كرهت صمتك ونظراتك ويبدو اننيورثت كل ما اكرهه بك فألتصق بي واصبحت اكره اناي بسببك..اكره جحودك لكياني , اهمالك لاوراقي الصغيرة التي جعلت منها يدكَ تضاريس للخشونة .. ما زالت دروسك التي وهبتني اجمل ما وهبتني .. "أن اعشق الذي يسكنني"فانا لم استطع ان اكن امامك سوى ممثله فاشلة على اعتاب هذا العمر , احتاج ان تعلمني المزيد من ذاك الزيف الي عشقته بك , كنت افتعل ايشيء لاثير ابتسامتك غير البريئة حين تكون في قمة احتقانك ..هناك الكثير اريد ان اريك اياه , لوحاتي , اشعاري , دفتر ذكرياتي المليء بحروفتحرض بعضها البعض عليك .. أعلم ان الضباب يثير مللك وان الحياة لم تعد بروعتها وان الادوية احتلت مكان الدماءباوردتك وان بكاء أمي اهلك نبضات قلبك ..أعلم أنك تكره ندمك وخوفك و ضعفك وخيانتك ولكني احبك الان اكثر وازداد بحبك اكثرويزداد احتاجي واعجابي بك اكثر ..ماذا افعل كي تبقى ؟ ااتوسل الحياة كي تحتجزك , ااتشبث بيديك وانا ارى ظلالك تتخذمسكنها في الفردوس ؟! هل استطيع, دعني اجرب
"ايتها الحياة اغلقي الابواب وامنعيه من الخروج اني اريده فاتركيه لي.."



لا, لا تمت ان لم يكن لاجلي فلأجل من أحبوك ميتاً لا تمت ..!وكف عن ترديد اقوال القديسة عن الموت اماميفالام تيريزا لم يكن لديها ابناء يا أبي ..

كتبت في تاريخ 09-5-12

ليست هناك تعليقات: